شبورة مائية تغطى أنحاء متفرقة من الإسكندرية.. فيديو

الخميس، 08 فبراير 2024 10:08 ص
شبورة مائية تغطى أنحاء متفرقة من الإسكندرية.. فيديو شبورة مائية علي شاطئ الإسكندرية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، شبورة مائية الطرق الرئيسية والفرعية فى الإسكندرية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وتسجل درجات الحرارة العظمي21 درجة والصغرى 10 درجات.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد اليوم ارتفاعا فى درجات الحرارة، ليسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ودرجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تتراوح من (10 - 11 درجة مئوية)، ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 10، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 07، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 09، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة