كاميرا اليوم تجرى جولة داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ55

الأربعاء، 07 فبراير 2024 05:57 م
كاميرا اليوم تجرى جولة داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ55 الإعلامية دينا عصمت
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت كاميرا برنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، المذاع على قناة دي أم سي، جولة داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، وتفقدت الكاميرا أجنحة المعرض وسط إقبال كبير من المواطنين على اقتناء الكتب.
 
وحققت الهيئة العامة لقصور الثقافة، أرقاما غير مسبوقة، ضمن مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 55، التي أقيمت في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير الحالي، ضمن برنامج وزارة الثقافة المنفذ برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وبلغ إجمالي مبيعات الهيئة مع اليوم الأخير لفعاليات المعرض نحو 130 ألف نسخة كتاب من إصداراتها، وبإجمالي إيرادات أعلى من أي مشاركة سابقة في المعرض.
 
وأعرب عمرو البسيوني رئيس هيئة قصور الثقافة عن سعادته بنتائج المشاركة في معرض الكتاب والأرقام التي حققتها الهيئة هذا العام، وما شهده جناحها من إقبال كثيف طوال فترة المعرض، مما عكس النجاح الكبير للهيئة في تأدية رسالتها نحو القارئ المصري.
 
وأشاد "البسيوني" بالجهود المبذولة لتقديم صورة مشرفة لهيئات وقطاعات وزارة الثقافة وبالنجاح الكبير لمعرض الكتاب، مقدما شكره للدكتورة نيفين الكيلاني لتوجيهاتها ودعمها الدائم لخطط وبرامج هيئة قصور الثقافة.
 
كما وجه الشكر للجنة النشر بالهيئة وحرصها على أن تقدم هذا العام مشاركة مميزة عبر العناوين المختارة بعناية في جميع السلاسل وعدد الإصدارات التي تم طرحها في المعرض، وقدم شكره لهيئات تحرير السلاسل والفنانين مصممي الأغلفة، كما توجه بالشكر لجميع إدارات الهيئة وجهودها المبذولة في المعرض والترويج والدعاية له سواء على مستوى جناح الهيئة في البيع أو العرض، وكذا البرنامج الفني المقدم بمسرحي بلازا 1 وبلازا 2، والأنشطة المقدمة للطفل وزيارات المشروع الثقافي بالإسكان البديل وأبناء المحافظات الحدودية "أهل مصر"، متمنيا للجميع دوام التوفيق في القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة