بيسيرو: جنوب أفريقيا منتخب عنيد.. ونسعى لحصد لقب كأس الأمم

الأربعاء، 07 فبراير 2024 12:20 ص
بيسيرو: جنوب أفريقيا منتخب عنيد.. ونسعى لحصد لقب كأس الأمم جوزيه بيسيرو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن رغبته في تخطى عقبة جنوب أفريقيا في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ويحتضن ملعب "السلام" المواجهة الحاسمة بين منتخب نيجيريا ونظيره جنوب أفريقيا والمقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

وقال بيسيرو إن منتخب نيجيريا يبحث عن اللقب رغم مواجهته لمنتخب صعب في الدور قبل النهائي وهو منتخب جنوب أفريقيا، الذي نجح في تخطي عقبة المغرب.

كما أكد بيسيرو أن مباراة جنوب أفريقيا في غاية الصعوبة، مضيفا: "سنلاقي فريقًا استطاع التغلب على المغرب وإقصائها من أمم أفريقيا، وندرك قوة المنافس ورغبته في تحقيق اللقب مثلنا تمامًا، وجنوب أفريقيا منتخب منظم جدًا ويمتلك لاعبين واثقين من أنفسهم".

وخلال المؤتمر الصحفي، علق بيسيرو على إصابة أوسيمين بآلام في معدته، قائلا: "إلى الآن لا أستطيع تحديد الموقف الصحيح بشأن اشتراك أوسمين في مباراة جنوب أفريقيا، لكن في وقت لاحق يمكنني أن أعرف ما إذا كان سيلعب أم لا".

وتمكن منتخب نيجيريا من التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على أنجولا بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.

فيما خطف منتخب جنوب أفريقيا بطاقة العبور إلى نصف نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الرأس الأخضر بركلات الترجيح بنتيجة 2 /1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "شارليس كونان باني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة