الحق اشترى.. كتب وألعاب بجناح الطفل بمعرض الكتاب بسعر من 4 وحتى 15 جنيها

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 04:53 م
الحق اشترى..  كتب وألعاب بجناح الطفل بمعرض الكتاب بسعر من 4 وحتى 15 جنيها أشطة وكتب مخفضة للأطفال في معرض الكتاب
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ويسدل الستار عن الدورة الـ 55 من  معرض القاهرة الدولي للكتاب، التى شهدت إقبالا كثيفا على أجنحة دور النشر بصفة عامة وعلى جناح الطفل بصفة خاصة، والذى يستقبل الزوار خلال الساعات الأخيرة من المعرض،  لقضاء وقت ممتع وسط مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تعمل على تنمية وعى الطفل، إلى جانب البحث عن كل ما يخص أولادهم الصغار.

رسومات وكتب للأطفال
رسومات وكتب للأطفال

 

ويبحث الكثير من زوار المعرض وخاصة جناح الطفل عن الأسعار المخفضة للحصول على أكبر قدر من الألعاب والأنشطة لأطفالهم، ويعرض بداخل الجناح كتب الرسم وأدوات التلوين التي تتفاوت أسعارها والتي تبدأ من 5 جنيهات وحتى 15 جنيها، إلى جانب العروض والخصومات التي يقدمها العارضون داخل الجناح.

حيث يمكنكم الحصول على كتب تلوين بأسعار تبدأ من 4 جنيهات فقط، أو ألواح للتلوين وتبدأ من 6 جنيهات ، بالإضافة إلى كتب الأطفال التي تباع بسعر 10 جنيهات للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من قصص الأطفال المتنوعة منها الدينية والمتنوعة وتأتي المجموعة 10 كتب بـ 40 جنيه أي بـ 4 جنيه للقصة الواحدة.

قصص أطفال
قصص أطفال

 

ومن المحتويات التي يشملها جناح الطفل في معرض القاهرة الدولى للكتاب الألعاب والأنشطة المجانية والكتب التعليمية المخفضة، بالإضافة إلى ورش الرسم والتصوير والانشطة الرياضية ضمن مجموعة من الفعاليات المختلفة، مما جعل الجمهور يتوافد بكثافة للاستمتاع بهذا التنوع الثقافي.

كانت اللجنة العليا للمعرض هذا العام قد قررت اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ 55، لما له من دور كبير فى ترسيخ الهُويَة المصرية؛ من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورًا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسى، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي.

أنشطة للأطفال في المعرض
أنشطة للأطفال في المعرض

 

إصدارات للأطفال
إصدارات للأطفال

 

رسومات أطفال في معرض الكتاب
رسومات أطفال في معرض الكتاب

 

كتب مخفضة للأطفال في معرض الكتاب
كتب مخفضة للأطفال في معرض الكتاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة