أخبار الأهلى اليوم الإثنين 5 / 2 / 2024

الإثنين، 05 فبراير 2024 10:43 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 5 / 2 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 5 / 2 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 
عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا اليوم بمقر الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية.

 

 
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم تكريم وتأبين فقيد الأهلي والرياضة المصرية الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي. 
 
 

قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح المالي أليو ديانج راحة سلبية حتى نهاية الأسبوع الحالي، عقب توديع منتخب بلاده بطولة أمم أفريقيا بعد الخسارة من كوت ديفوار في دور الثمانية للبطولة.

 

فاز الأهلي على سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم باستاد السلام، تقدم حسام حسن لسموحة، ونجح الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي فى إدراك التعادل، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي هدف الفوز لفريقه فى الشوط الثاني.

 

وضع الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، برنامجاً استشفائياً للدوليين يتم تنفيذه بداية من غد، الثلاثاء، ومن المقرر أن ينتظم سباعى منتخب مصر "محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وإمام عاشور ومروان عطية ومحمود كهربا وعمر كمال عبد الواحد" فى تدريبات الفريق الأحمر غداً، عقب الانتهاء من فترة الراحة التي حصلوا عليها عقب توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ16 للبطولة القارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة