مصرع 3 أشخاص بينهم طفلة فى حوادث منفصلة بالشرقية

الأحد، 04 فبراير 2024 10:21 ص
مصرع 3 أشخاص بينهم طفلة فى حوادث منفصلة بالشرقية سيارات إسعاف - أرشيفية
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت سيدة مصرعها، إثر تعرضها لحادث قطار صدمها بمحطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

 
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم قطار بسيدة داخل محطة قطارات الزقازيق على رصيف 3 داخل المحطة.
 
وتبين من التحريات الأولية أن القطار صدم السيدة "منى ماهر" 50 عاما، مقيمة بمركز ميت غمر، داخل محطة قطار الزقازيق رصيف رقم 3، فيما تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.
 
كما لقيت طفلة مصرعها، إثر سقوط برميل على بطنها في قرية العلاقمة بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي.
 
وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفلة التي أودت بحياتها إثر سقوط برميل على بطنها في القرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.
 
في سياق آخر لقي "مصطفى أ"  49 عاما، مقيم بمركز بلبيس، خفير نظامي، مصرعه إثر إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ خلف حديقة الكفراوي بالعاشر من رمضان، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
ولفظ شاب أنفاسه الأخيرة؛ إثر تعرضه لصعق كهرباء داخل منزله بالصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.
 
وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته إثر إصابته بصعق كهرباء داخل المنزل، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة