HBO تتخلى عن ميلوش بيكوفيتش بسبب آرائه.. اعرف القصة

الأحد، 04 فبراير 2024 03:06 م
HBO تتخلى عن ميلوش بيكوفيتش بسبب آرائه.. اعرف القصة ميلوش بيكوفيتش
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان من المقرر أن يشارك الممثل العالمى ميلوش بيكوفيتش في الموسم الثالث من الدراما التليفزيونية The White Lotus على شبكة HBO، لكن كان ذلك قبل أن يثير دعم الممثل الصربي لروسيا وغزوها لأوكرانيا انتقادات دولية بسبب اختياره.

وقال متحدث باسم HBO في بيان: "لقد قررنا استبعاد ميلوش بيكوفيتش وسيتم إعادة صياغة الدور"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ميلوش بيكوفيتش
ميلوش بيكوفيتش

ووصف بيكوفيتش القرار بأنه "سابقة مثيرة للقلق"، وذلك بعد أن انتقدت وزارة الخارجية الأوكرانية علنًا شبكة HBO الشهر الماضي لاختيارها بيكوفيتش للموسم المقبل من مسلسل The White Lotus، وهى دراما كوميدية سوداء تدور حول عدم المساواة الطبقية يتم سردها من خلال قصص الضيوف الأثرياء في منتجع White Lotus.

وقال الممثل إن مشاركته في فيلم The White Lotus "أصبحت مستحيلة لأسباب تتجاوز الإبداع، لأنني لست مستعداً لتغيير مبادئي"، بحسب المنشور الخاص به.

حصل بيكوفيتش على الجنسية الروسية في عام 2021 وتم تكريمه شخصيًا من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمساهمته في الفنون والثقافة الروسية،  وفي عام 2019، قال الممثل إنه منع من دخول أوكرانيا لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

وكان قد لعب بيكوفيتش دور البطولة في عدد من الإنتاجات الروسية وتحدث بانتظام عن إعجابه بالثقافة الروسية.

منح بوتين بيكوفيتش وسام بوشكين، إحدى أكبر الجوائز الثقافية في روسيا، لتعزيز الثقافة الروسية، في حفل أقيم في الكرملين في عام 2018.

وبعد حصوله على الجنسية الروسية بمرسوم رئاسي عام 2021، كتب الممثل في منشور على إنستجرام: "إنه لشرف عظيم أن أقول اليوم: روسيا وطني"، مضيفا أنه كان "عضوا نشطا في المجتمع الروسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة