مكاتب بريد الدقهلية تعمل يومى الجمعة والسبت 1 و 2 مارس لصرف المعاشات

الخميس، 29 فبراير 2024 03:00 م
مكاتب بريد الدقهلية تعمل يومى الجمعة والسبت 1 و 2 مارس لصرف المعاشات البريد المصرى ارشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  انه بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد،  والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الادارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد، فقد تقرر فتح مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت الموافقان 1 و 2 مارس المقبل بنطاق المحافظة لصرف المعاشات تخفيفا للعبئ عن اصحاب المعاشات وذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وفي هذا السياق، وجه " مختار" بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري هيئة البريد شمال وجنوب الدقهلية لتوفير مقاعد انتظار ومظلات ايام صرف المعاشات لكبار السن.
 
واشار "مختار " أن أهالينا من كبار السن لهم حق علينا ويجب العمل علي توفير كافة سبل الراحة لهم ورفع المعاناة عنهم ، وتأدية الخدمة لهم علي اكمل وجه في جميع القطاعات، كما أكد " مختار " علي أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق واحد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات.
 
 
وفى ذات السياق، أوضح المحاسب أيمن ناصف مدير عام بريد شمال الدقهلية أنه تقرر فتح 137 مكتب بريد يوم الجمعة علي مستوي المحافظة من إجمالي 312 لصرف المعاشات وتخيفا للعبء عن أصحاب المعاشات وأيضا فتح 202 مكتب يوم السبت، حيث تم تغذية 109 مكينة صرف لصرف المعاشات.
 
وفي هذا الصدد، وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية على اهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال وأنشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.
 
Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٨٥٠_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٧٣٦_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٦٢٢_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٨٠٤_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٩١٧_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٨٢٧_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٩٣٦_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٦٥٤_WPS Office
 

Screenshot_٢٠٢٤٠٢٢٩-١٣٤٩٥٩_WPS Office
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة