أرقام الزمالك والداخلية فى الدورى قبل لقاء الليلة ؟..إنفو جراف

الخميس، 29 فبراير 2024 11:05 ص
أرقام الزمالك والداخلية فى الدورى قبل لقاء الليلة ؟..إنفو جراف أرقام الزمالك والداخلية فى الدورى
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الزمالك فى السابعة مساء اليوم الخميس،  فريق الداخلية على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دورى «nile».

أرقام الزمالك والداخلية فى الدورى

أرقام الزمالك والداخلية
أرقام الزمالك والداخلية

 

يحتل الزمالك المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 12 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 14 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

فى المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق فوز وحيد وخمسة تعادلات وتلقى ستة هزائم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

يبحث البرتغالى جوزيه جوميز عن أول انتصار محلى مع الزمالك أمام الداخلية بعد التعادل السلبى مع الإسماعيلى فى الجولة 13 بالدورى، خاصة أن هذا الفوز سيعدل من موقف الفريق الأبيض فى ترتيب جدول دورى «nile».

ويستعيد الزمالك خدمات ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر خلال مواجهة الداخلية، بعدما غاب اللاعبون الثلاثة عن مواجهة أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الأفريقية، نظرًا لمشاركتهم الأول والثانى فى دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز فريقهما السابق والأخير مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية.

وفى ذات السياق تأكد جاهزية أحمد مصطفى "زيزو" للمشاركة مع الزمالك فى مباراة الداخلية بعدما كان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن التواء فى الكاحل فى مباراة أبو سليم الماضية بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالكونفدرالية قبل أن يعلن اللاعب جاهزيته للمباراة وتعافيه من الإصابة ونفس الحالة بالنسبة للمدافع مصطفى الزنارى بعد شفائه من إصابة عضلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة