محمد سليمان عبد المالك: وافقت على فراولة لرغبتى فى العمل مع نيللى كريم

الأربعاء، 28 فبراير 2024 09:00 ص
محمد سليمان عبد المالك: وافقت على فراولة لرغبتى فى العمل مع نيللى كريم نيللى كريم
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المؤلف محمد سليمان عبد المالك لـ "اليوم السابع"، إنه كان لديه رغبة شديدة للتعاون مع النجمة نيللى كريم، خاصة أنها إحدى نجمات مصر والوطن العربى ولها جمهور كبير، مشيرا إلى أنه عندما تحدث معه المنتج أحمد دسوقى لكتابة مسلسل فراولة لم يتردد على الإطلاق، علماً بأنه كان مشغولا بمسلسل آخر، ولكن لرغبته الشديدة وافق للتعاون مع نيللى كريم.
 
وأضاف عبد المالك، أن مسلسل فراولة ملىء بالأحداث الكوميدية، خاصة أنه يتناول عدة مواضيع بطريقة لطيفة، منها تجارب العلاجات بالطاقة، ومحاربة الدجل وغيرها.
 
مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.
 
وتخوض نيللى كريم فى فراولة تجربة جديدة فى الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل "بـ 100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة