برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 28 فبراير: صراع طويل

الأربعاء، 28 فبراير 2024 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 28 فبراير: صراع طويل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء الترابى يبدأ فى 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بسعيه إلى الكمال وحبه الشديد للنظام، ورغم أنه ودود واجتماعى جدًا إلا أنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شىء يتم بشكل مثالى.

برج العذراء فى حظك اليوم 28 فبراير 

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعى كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون فى طابعهم الانتقادى يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى فى طريقك اليوم سواء كان الأمر يتعلق بالشهرة أو السلطة أو المال أو المنصب، فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شىء، فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام آراء الآخرين، وكل ما عملت من أجله سيكون لك في النهاية هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بثمار أعمالك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الضرورى أن تبقى الكبرياء جانبًا إذا كنت ترغب فى تنمية علاقة واعدة جدًا، من المحتمل جدًا أن تسبب رؤيتك الضيقة والكبرياء مشاكل فى حياتك العائلية، ويعد التدخل فى الوقت المناسب أمرًا ضروريًا إذا كنت لا تريد أن يتطور الأمر إلى صراع طويل الأمد حاول أن تنظر إلى الأمر الذى بين يديك من وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يمكنك فحص التغييرات التى تحتاج إلى دمجها فى نمط حياتك وعاداتك الغذائية بدقة لتحقيق صحة أفضل، قم بالمشى فى الصباح وفى المساء لاستنشاق بعض الهواء النقى، سيؤدى ذلك إلى تعزيز الدورة الدموية في الجسم، وبالتالى تقليل فرص الإصابة بسكتات القلب.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تصطف بعض الكواكب المهمة بطريقة تتيح لك فرصة نادرة للشفاء والتعويض، ستكون قادرًا على الاعتراف ببعض الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى وستكون قادرًا على التكفير عنها من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرًا على إزالة عبئًا كبيرًا من روحك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة