ميلان يحدد 100 مليون يورو لبيع هيرنانديز

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 03:38 م
ميلان يحدد 100 مليون يورو لبيع هيرنانديز ثيو هيرنانديز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي ميلان الإيطالي سعر بيع ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر للفريق في الصيف المقبل في ظل اهتمام العديد من الأندية للتعاقد معه.

وقال موقع ميلان نيوز إن النادي الإيطالي حدد 100 مليون يورو سعر اللاعب لأي نادي يحاول التعاقد معه، خاصة ان عقده يستمر إلى 2026 براتب صافي 4 ملايين يورو وقريباً ستُفتح المفاوضات للتجديد.

في نفس السياق ذكرت تقارير إيطالية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يدرس التعاقد مع هيرنانديز، في الصيف المقبل ، حيث أفادت التقارير بأن العملاق البافاري سيبدأ في العمل بشكل جدي على التعاقد مع المدافع الفرنسي قريبا في حال أصبح رحيل ألفونسو ديفيس أمرًا نهائيًا.

من ناحية أخرى تعادل فريق ميلان ضد أتالانتا بنتيجة 1-1، والتي أُجريت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

سجل هدف فريق ميلان رافائيل لياو في الدقيقة 3 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة للروسونيري، قبل أن يتعادل تيون كوبمينرس ضربة جزاء بالدقيقة 42 لصالح أتالانتا.

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 50 هدفًا وتلقي 32.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة