مصادرة 4 أطنان سلع مدعمة مخزنه بمنيا القمح بغرض الاتجار بالسوق السوداء

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 01:16 م
مصادرة 4 أطنان سلع مدعمة مخزنه بمنيا القمح بغرض الاتجار بالسوق السوداء جانب من الحملة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مديرية التموين بالشرقية، 4 أطنان سلع استراتيجية قبل تهريبها وبيعهم بالسوق السوداء بنطاق مركز منيا القمح، ذلك فى إطار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

شنت مديرية تموين الشرقية حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة بناءً على المعلومات الوارده إلى المديرية والتى تفيد قيام أحد التجار بناحية التلين منيا القمح بتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية الاستراتيجية داخل مخزن غير مرخص من الجهات المختصة.

 

وعليه تم تشكيل حملة مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالاشتراك مع طلعت الجوهرى مدير تموين منيا القمح، حيث توجهت الحملة إلى مقر المشكو فى حقه بناحية قرية التلين منيا القمح للتأكد من صحة ما جاء بالشكوى، وبالتفتيش داخل جراج سيارات بمنزل المشكو فى حقه تم ضبط كمية كبيرة من الزيوت والسمن النباتى والتى تقدر بحوالى 4 أطنان تقريبًا مختلفة الأوزان والأصناف بدون فواتير تدل على مصدره، حيث قام المواطن المخالف بشراؤها من إحدى الشركات المخصصه لإنتاج الزيوت بهدف تخزينها والمضاربة بها بالسوق السوداء بقصد التربح.

 

 وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها ونقلها بواسطة سيارات نقل خاصة إلى مخزن فرع شركة الجمله بمنيا القمح وتم عمل المحضر اللازم برقم 4987 لسنة 2024 جنح منيا القمح ضد صاحب المخزن " ه‍. ح. ع "، لإدارته وتشغيله مخزن مواد غذائية بدون ترخيص من الجهات المختصة، وكذا لحيازته سلع غذائية غير مصحوبة بالمستندات الداله على مصدرها وجارى عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعه هذا وجارى المتابعة المستمرة لضبط الخارجين عن القانون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة