قومى المرأة بالشرقية: تدريب 32 سيدة بقرية الحجاجية على التثقيف المالي.. صور

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 03:00 ص
 قومى المرأة بالشرقية: تدريب 32 سيدة بقرية الحجاجية  على التثقيف المالي.. صور جانب من الفعاليات
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة " عايدة عطية" مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية، إن فرع المجلس يواصل يوميا فعاليات تدريب عدد من السيدات بقرى ونجوع محافظة الشرقية، على التثقيف المالي  في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي يتم تنفيذه بقرى حياة كريمة.
 
وتابعت مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، لـ"اليوم السابع" أن التدريب يتم بإشراف الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، وتم استهداف عدد 32 سيدة وذلك بقرية الحجاجية مركز فاقوس، ضمن خطة تم إعدادها لتدريب عدد من السيدات بقرى أخرى بحيث تستفيد أكبر عدد منهن بالتدريب.
 
وأضافت مقررة الشرقية، أن التدريب يهدف إلى رفع الوعي المالي لدى السيدات من خلال العديد من الموضوعات منها كيفية إعداد الموازنة الشخصية ومتابعتها ووسائل الادخار المختلفة ومميزاتها وعيوبها وكيفية اختيار الوسيلة الأنسب وفق الهدف المالي لديهن ووسائل التمويل المختلفة والقروض وكيفية احتساب قيمة تمويل القروض والتعامل مع المؤسسات المالية والتأمين وأهميته.
 
وتابعت ان ذلك يتم إلى جانب برنامج تدريب السيدات بقري حياة كريمة وقري المحافظة على ريادة الأعمال التى ينفذها المجلس القومى للمرأة على مستوى الجمهورية لتمكين السيدات اقتصاديا، وذلك فى إطار مشروع تنمية الأسرة المصرية وتنفيذا لمبادرة حياة كريمة. 
 
 
جانب من الفعاليات (1)
جانب من الفعاليات (1)

جانب من الفعاليات (2)
جانب من الفعاليات (2)

جانب من الفعاليات (3)
جانب من الفعاليات (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة