سوسيداد يستضيف ريال مايوركا فى إياب كأس ملك إسبانيا

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 03:00 ص
سوسيداد يستضيف ريال مايوركا فى إياب كأس ملك إسبانيا ريال سوسيداد ضد ريال مايوركا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مايوركا ضيفاً على ريال سوسيداد الإسبانى فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أنويتا" ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 0 / 0 فى المباراة التى جمعتهما فى 7 فبراير الماضي على ملعب "إيبيروستار".

ويقام الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك بنظام الذهاب والإياب بدلاً من مباراة واحدة على ملعب أحد طرفى المواجهة، مثلما حدث فى الأدوار السابقة.

ونجح ريال سوسيداد فى التأهل للمربع الذهبى من بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب منافسه سيلتا فيجو، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، فى الدور ربع النهائى، فيما حقق فريق ريال مايوركا مفاجأة كبرى بعدما أطاح بجيرونا من ربع النهائى بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يلتقى فى المواجهة الأخرى بنصف نهائى البطولة فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره أتلتيك بيلباو.

وودع ريال مدريد البطولة من دور الـ16 عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد 4-2، وخسر برشلونة بالنتيجة نفسها أمام أتلتيك بلباو في الدور ربع النهائي، ليودع قطبي إسبانيا البطولة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس إسبانيا، بعد فوزه فى المباراة النهائة على فريق أوساسونا، بهدفين مقابل هدف.

يعد نادي أتلتيك بلباو هو الأكثر حصولا على البطولة من بين الفرق المتواجدة معه في الدور ذاته من البطولة حيث تمكن من حسم لقب البطولة في 23 مناسبة وهو ثاني أكثر فريق حصولا عليها على الإطلاق خلف برشلونة الذي توج بها في 31 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة