الزمالك يضم كريم العراقى مجانا فى الصيف

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 03:39 م
الزمالك يضم كريم العراقى مجانا فى الصيف كريم العراقى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك مسئولو نادى الزمالك بضم كريم العراقى لاعب فريق المصرى البورسعيدى، للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، لتدعيم خط الدفاع فى صفوف الزمالك، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

ومن المقرر أن ينضم كريم العراقى لصفوف الزمالك بداية من الصيف المقبل، خاصة وأن الزمالك حصل على توقيع اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يجدد تعاقده مع فريقه البورسعيدى، وبالتالي أصبح صفقة انتقال حر، حيث لا يحصل المصرى على أي مقابل مادى نظير انتقال اللاعب إلى ميت عقبة.

وينتهى عقد العراقى مع المصرى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى ناد منذ يناير الماضى، وهو ما تم بتوقيعه للزمالك ، لكن رفض المصرى انتقاله في ميركاتو الشتاء حال دون ارتداؤه التيشيرت الأبيض .

كان  مسئولو نادى الزمالك تقدموا بعرض لنظرائهم بالنادى المصرى خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لضم كريم العراقى لاعب الفريق البورسعيدى خلال فترة القيد، بعد الحصول على توقيعه، وعرض الزمالك على المصرى، عن طريق أحد الوسطاء، ضم كريم العراقي مقابل 5 ملايين جنيه يحصل عليها النادى البورسعيدى، مقابل انتقال العراقى إلى الفريق الأبيض، الا أن الطلب قوبل بالرفض من جانب المصرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة