إنتر ميامي يدخل فى مفاوضات مع الكرواتى لوكا مودريتش

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 09:57 م
إنتر ميامي يدخل فى مفاوضات مع الكرواتى لوكا مودريتش لوكا مودريتش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم بين صفوفه الارجنتيني ليونيل ميسي في مفاوضات مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الذي ينتهي تعاقده مع النادي الاسباني بنهاية الموسم الحالي.

إنتر ميامي

وكشفت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية أن الإنتقال إلى الدوري السعودي ليس من أولويات لوكا مودريتش، مشيرة إلى أنه حتى الآن لا يوجد تحرك سواء من قِبل ريال مدريد أو من لوكا مودريتش بخصوص تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة أن الدوري الأمريكي هو الذي يجذب إنتباه لوكا مودريتش بالدرجة الأولى،  وان هناك مفاوضات مع نادي انتر ميامي.

في نفس السياق كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي دينامو زغرب الكرواتي، في إعادة لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة رائعة مع الفريق الملكي بدأت منذ صيف عام 2012، قادما من فريق توتنهام الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ميركو باريسيتش، رئيس النادي الكرواتي، تواصل مع مودريتش مرة أخرى لإغرائه من أجل العودة إلى ناديه الأول، فى الصيف المقبل.

وأكد ميركو باريسيتش رئيس النادي الكرواتي كيف يمكن أن نادي دينامو لا يريد عودة لوكا مودريتش؟ أعرف أفراد عائلته وبالنسبة له سيكون من المنطقي العودة إلى دينامو في نهاية مسيرته، فلماذا لا؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة