ماذا يقرأ الغرب الآن؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى نيويورك تايمز

الأحد، 25 فبراير 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب الآن؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى نيويورك تايمز غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الكتب غير الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

قتلة زهرة القمر

جاء في المركز الأول من قائمة نيويورك تايمز كتاب "قتلة زهرة القمر" للكاتب ديفيد جران دوبليداي، ويناقش ظاهرة انتشار موجات القتل في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين استهدفت هنود أوسيدج، الذين تحتوي أراضيهم على النفط.

1
قتلة زهرة القمر

الرهان

جاء في المرتبة الثانية، كتاب "الرهان"، بقلم ديفيد جران دوبليداي، ويدور حول الناجين من سفينة بريطانية غارقة في مهمة سرية خلال الحرب الإمبراطورية مع إسبانيا والذين لديهم روايات مختلفة عن الأحداث.

2
الرهان

الجسم يحافظ على النتيجة

وفي المركز الثالث بالقائمة حل كتاب "الجسم يحافظ على النتيجة" للمؤلف بيسيل فان دير كولك، ويعالج الكتاب كيف تؤثر الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة وطرق التعافي.

3
الحسم يحافظ على النتيجة

الأولاد في القارب

جاء فى المرتبة الرابعة  من قائمة نيويورك تايمز كتاب "الأولاد في القارب" للكاتب دانييل جيمس براون بينجوين ويناقش الكتاب قصة المجدفين الأمريكيين الذين طاردوا الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في برلين عام 1936

4
الأولاد فى القارب

فن الحياة ومقاومة الشيخوخة

جاء في المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب فن الحياة ومقاومة الشيخوخة بقلم بيتر عطية مع بيل جيفورد، والكتاب يقدم نظرة على الأبحاث العلمية الحديثة حول الشيخوخة وطول العمر.

 

5
فن الحياة ومقاومة الشيخوخة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة