كوكا فى مهمة جديدة مع ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك بالدوري التركي

الأحد، 25 فبراير 2024 01:00 ص
كوكا فى مهمة جديدة مع ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك بالدوري التركي أحمد حسن كوكا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري الدولي أحمد حسن كوكا، ضيفا ثقيلا علي نظيره فاتح قرا جمرك عصر اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الجارى.
 
ويحتضن ستاد أتاتورك الأولمبي مباراة فاتح قرا جمرك ضدألانيا سبور  في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.
 
و يحتل ألانيا سبور إلى المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 29 نقطة جمعها من 26 مباراة حيث فاز 6 مباريات وتعادل 11 لقاء وخسر 9 مباريات.
 
بينما يتواجد فريق فاتح قرا جمرك في المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 28 نقطة جمعها من 26 مباراة حيث فاز 7 مباريات وتعادل مثلهم  وخسر 12  مباراة.
 
ويسعى كوكا الي الفوز وتسجيل هدفه الأول مع فريقه خلال الموسم الحالي ، واستعار آلانيا سبور المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور.
 
وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.
 
وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً  مع بينديك سبور التركي خلال الموسم الحالي فى 5 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف.
وكان كوكا قد انضم مطلع الموسم الحالي لصفوف فريق بينديك سبور، قادما من فريق أولمبياكوس اليوناني، وشارك معه في النصف الأول خلال الموسم الحالي.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة