سيدات بالعريش ينظمن معرضا رمضانيا لعرض إنتاجهن المنزلى بسعر مخفض.. فيديو وصور

الأحد، 25 فبراير 2024 01:29 م
سيدات بالعريش ينظمن معرضا رمضانيا لعرض إنتاجهن المنزلى بسعر مخفض.. فيديو وصور معرض رمضاني لسيدات العريش
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مجموعة من السيدات والأسر من مدينة العريش بشمال سيناء، معرض رمضانى لبيع إنتاجهن من إنتاج منزلى منوع برعاية جمعية خيرية فى منطقة المساعيد غرب العريش.

 

قالت سوسن حجاب رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن المعرض يستهدف توفير احتياجات عاجلة للآسر مع حلول شهر رمضان، من خلال توفير منتجات ومشغولات وملابس منوعة قامت سيدات وأسر بإنتاجها فى البيوت.

وأضافت أنه تم اليوم افتتاح المعرض بمنطقة المساعيد غرب العريش، وتضمنت المعروضات قسم خاص بالمخللات وأخر للفطائر والمعجنات والحلويات، فضلا عن توفير ملابس بكل انواعها والملابس المطرزه، ومشغولات يدويه من الخرز لزينة رمضان ومشغولات أخرى.

 

وقالت إنه شاركت فى المعرض مديرية الزراعة بإنتاجها من الخضروات والعسل بمزارعها، ومقررا أن تتواصل فعاليات المعرض لمدة أسبوع كامل، وشهد فى يومه الأول إقبالا من الأهالى، فضلا عن زيارات تشجيع ودعم للمشاركات من كافة رموز المجتمع السيناوي.

 

بدورهن أكدن المشاركات فى المعرض، أن إنتاجهن المعروض يتم تصنيعه فى البيوت كمشروعات منزلية بسيطة لزيادة الدخل، وأن المعرض فرصة لتسويق هذه المنتجات بسعر يناسب الاسر وجوده إنتاج المنازل.

 

يذكر أنه سبق الاسبوع الماضى وتم افتتاح معرض أهلا رمضان وسط العريش، ويضم عدد كبير من العارضين ويقدم السلع الأساسية والرمضانية بخصومات تصل الى 30% عن مثيلاتها فى الأسواق، لمحاربة الغلاء،ويستمر اقامة المعرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وتم التنسيق مع عدد من الشركات وتجار الجملة للمشاركة فى المعرض لتوفير مستلزمات شهر رمضان المبارك.

 

image_50729473
 

image_50447873
 

image_50419457
 

image_50750209
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة