موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم السبت 24 / 2 / 2024 في دوري الأبطال

السبت، 24 فبراير 2024 01:00 ص
موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم السبت 24 / 2 / 2024 في دوري الأبطال فريق بيراميدز
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق بيراميدزاختباراً صعباً اليوم، السبت، حينما يحل ضيفاً على مازيمبى الكونغولى باستاد مازيمبي بمدينة لوممباشي الكونغولية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
 

تقام مباراة بيراميدز ومازمبي الكونغولي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب مازيمبي بمدينة لوممباشي بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري الأبطال
 

ويتصدر مازيمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن صن داونز الوصيف، بينما يأتي بيراميدز فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، ومازالت لديه فرصة للتأهل.

طاقم حكام غانى لمباراة بيراميدز ومازيمبى
 

ويدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم الدولي دانيال لاريا، ويعاونه مواطنه بروبي أتشيمبونج المساعد الأول، ورولاند أدي المساعد الثاني، وتشارليز بولو الحكم الرابع، ويراقب المباراة محمد ديمبلي من تشاد، ويراقب الحكام مانويل كانديدو من أنجولا، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني كريستين إيريني من الكامبرون.

القناة الناقلة لمباريات بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا 2024
 

يمكن مشاهدة جميع مباريات بيراميدز فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة