أخبار الأهلى اليوم السبت 24 / 2 / 2024

السبت، 24 فبراير 2024 10:11 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 24 / 2 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الجمعة 23 / 2 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

ترتيب مجموعة الأهلى بعد التأهل الرسمى إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

حسم فريق الأهلي تأهله بشكل رسمي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد الجزائري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد
حقق فريق يانج أفريكانز التنزاني فوزا كبيرا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بنيامين مكابا، ضمن منافسات الجولة الخامسة فى المجموعة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 20230-2024.
 

منتخب مصر يوافق على تأخر انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل

وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على تأخر انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل، حتى يوم 15 مارس بدلاً من انضمامهم في 12 من نفس الشهر وهو الموعد المحدد لانطلاق المعسكر.
 
 
الأهلى يستعيد جهود مروان عطية أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

يستعيد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود نجمه مروان عطية لاعب خط الوسط فى مباراة بلدية المحلة بعدما غاب اللاعب عن مباراة ميدياما الغانى بسبب الايقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

الأهلي يستقبل عمدة مانشستر ويُهديها درع وعلم النادي.. صور

شهد فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس زيارة عمدة مدينة مانشستر في بريطانيا "ياسمين دار" والتي تتواجد في مصر للمرة الأولى، وبصحبة مستشارها الدكتور عبد الله صالح النعيم من مانشستر، كان في استقبالها العميد أحمد النحاس، مدير الفرع، وعمرو الحلواني، مدير أكاديمية الأهلي بالتجمع الخامس، والعديد من القيادات الإدارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة