جوجل تطرح إصلاحا مرئيا لصفحات الاشتراك.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 23 فبراير 2024 02:00 ص
جوجل تطرح إصلاحا مرئيا لصفحات الاشتراك.. اعرف التفاصيل جوجل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطرح شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا إصلاحًا مرئيًا لصفحات الاشتراك وتسجيل الدخول الخاصة بها، مما يقدم جمالية أكثر حداثة تتماشى مع فلسفة التصميم متعدد الأبعاد، ومن المقرر أن تكون التغييرات مرئية عبر منصات الويب والهواتف المحمولة، مما يضفي مظهرًا جديدًا على واجهة المستخدم.
 
وتهدف صفحة تسجيل الدخول إلى جوجل المعاد تصميمها إلى تزويد المستخدمين بتجربة أكثر حداثة دون تغيير أي وظائف، لا تؤثر هذه التحسينات المرئية، على الرغم من تحديثها، على الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع عمليتي الاشتراك وتسجيل الدخول.

عناصر تحكم المشرف والمستخدم

المسئولون ليس لديهم سيطرة على هذه الميزة، ولن يجد المستخدمون النهائيون أي إعدادات لتمكين التصميم الجديد أو تعطيله، سيتم تطبيق التحسينات تلقائيًا على تجربة المستخدم.

جدول الطرح

سيتم الطرح تدريجيًا، ويمتد لمدة تصل إلى 15 يومًا لرؤية الميزات، بدءًا من 21 (فبراير) 2024، وتتوقع جوجل إكمال عملية الطرح بحلول 4 (مارس) 2024.
 
وتوفر للمستخدم التصميم الجديد شامل، ويصل إلى جميع عملاء ومستخدمي Google Workspace الذين لديهم حسابات جوجل شخصية.

تطور صفحة تسجيل الدخول إلى جوجل

على مدار الأشهر القليلة الماضية، كانت جوجل تثير استياء المستخدمين من خلال رسالة مفادها: "سيتوفر مظهر جديد قريبًا" في كل مرة يدخلون فيها إلى حساباتهم.
 
وبدأ تحديث التصميم المتوقع رسميًا في 21 فبراير، مع تأكيد جوجل على اتساق المظهر الجديد مع مفهوم التصميم متعدد الأبعاد الأوسع.

مقدمة تدريجية

على الرغم من أن التغيير لا يحدث بشكل فوري للجميع، إلا أن جوجل تؤكد للمستخدمين أن التصميم المحدث سيصبح مرئيًا تدريجيًا. 
 
تم تصميم الطرح المرحلي لضمان انتقال سلس لجميع المستخدمين، ومن المتوقع أن تنتهي العملية بحلول 4 مارس 2024.

لا يوجد تأثير على الوظيفة

وعلى الرغم من التحسينات المرئية، يمكن للمستخدمين الاطمئنان إلى أن الوظيفة الأساسية لصفحة تسجيل الدخول لن تتأثر، حيث سيستمر تسجيل الدخول في اتباع العمليات المعمول بها، مع معالجة إعادة التصميم في المقام الأول للجوانب الجمالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة