المستشار محمود فوزي: متفائل بمشروع رأس الحكمة وأثق في كفاءة من صاغوا العقود

الجمعة، 23 فبراير 2024 06:33 م
المستشار محمود فوزي: متفائل بمشروع رأس الحكمة وأثق في كفاءة من صاغوا العقود المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني
كتب محمد السيد الشاذلي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني عن سعادته بتوقيع عقد إنشاء مشروع تطوير رأس الحكمة، والذي أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تفاصيله اليوم خلال مؤتمر صحفي، عقد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكتب رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تشرفت اليوم بحضور مراسم توقيع عقد إنشاء مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة، بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بشراكة مصرية إماراتية، بإجمالي استثمارات أجنبية مباشرة تعادل 35 مليار دولار..

وأضاف "فوزي": سعيد بأن مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة سيكون مشروعًا متكاملًا يضم تجمعات سكنية وأنشطة تعليمية وترفيهية وفندقية وصناعية ومارينا يخوت ومطار دولي جنوب مدينة رأس الحكمة، كما صرح بذلك رئيس مجلس الوزراء".

وتابع: "لا شك أن ضخ 35 مليار دولار في الاقتصاد المصري على مدار شهرين ستستفيد منها المصانع المصرية والعمالة المصرية وستخلق مئات الآلاف من الوظائف وفرص العمل المباشرة وغير المباشرة..متفائل من نتائج هذا العقد الضخم، وأثق في كفاءة وكفاية زملائي ممن اشتركوا في صياغة العقود

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة