ألفيس يطعن ضد قرار حبسه 4 سنوات ونصف

الجمعة، 23 فبراير 2024 11:16 ص
ألفيس يطعن ضد قرار حبسه 4 سنوات ونصف داني الفيس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن قيام فريق الدفاع عن البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة السابق بتقدم طعن ضد قرار محكمة كتالونيا بحبسه 4 سنوات ونصف بتهمة اغتصاب امرأة فى أحد الملاهي الليلية.

وقالت إنيس جوارديولا محامية ألفيس للصحفيين فى تصريحات خارج المحكمة، إن فريقها القانوني سيطعن ضد العقوبة، وإنهم سيدافعون عن براءة اللاعب البرازيلي حتى النهاية.

وألزمت المحكمة أيضا داني ألفيس بدفع 150 ألف يورو (163 ألف دولار) للضحية، وقالت المحكمة الإقليمية في برشلونة في بيان، "جاءت العقوبة بعدما ثبت أن الضحية لم توافق، وهناك أدلة بالإضافة إلى شهادة المدعية تعتبر الاغتصاب مثبتا".

وقال مسؤول بالمحكمة إن ألفيس سيكون بإمكانه قريبا طلب مغادرة محبسه الواقع بالقرب من برشلونة لفترات وجيزة بمجرد أن يقضي ربع المدة بشرط تلبية متطلبات أخرى.

وقالت المحكمة أيضا إنه بالإضافة إلى شهادة الضحية، فقد اعتبر دليل الاغتصاب تعرضها لإصابة في ركبتها بعد أن دفعها ألفيس على الأرض وكذلك تصرفاتها بعد الواقعة وحقيقة أنها عانت من آثار لاحقة.

 

وطالب المدعي العام بحبس داني ألفيس لمدة تسع سنوات بينما طلبت الضحية 12 عاما لكن في النهاية أقرت المحكمة بحبسه أربع سنوات ونصف، قائلة إنها عقوبة مخففة نظرا لأنه اختار دفع تعويض للضحية بغض النظر عن نتيجة المحاكمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة