أيمن الرمادى يستقر على بعض التغييرات فى تشكيل سيراميكا أمام بلدية المحلة

الخميس، 22 فبراير 2024 09:57 ص
أيمن الرمادى يستقر على بعض التغييرات فى تشكيل سيراميكا أمام بلدية المحلة أيمن الرمادى
كتب عمر أنور - محمد عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا على إجراء بعض التغييرات على تشكيل سيراميكا أمام بلدية المحلة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دورى nile المقرر لها الأحد المقبل.

وقرر أيمن الرمادى الدفع بالمغربى أحمد بلحاج فى التشكيل الأساسى بدلا من الجزائرى أحمد القندوسى الموقوف بعد الطرد أمام الجونة، بالإضافة إلى إعادة رجب نبيل لخط الدفاع بجوار أحمد رمضان بيكهام، بعد عودته من الإيقاف.

ويدرس أيمن الرمادى الدفع بمروان عثمان أساسيا بعد الظهور بشكل لافت فى الدقائق الأخيرة، بدلا من النيجيرى جون إيبوكا إلا أنه لم يستقر حتى الآن على هذه الخطوة، بينما يغيب أحمد ياسر ريان للإيقاف.

ويغيب أحمد ياسر ريان عن سيراميكا للإيقاف مباراتين بعد الطرد أمام الإسماعيلى وغاب على إثرها أمام الجونة وسيغيب عن بلدية المحلة، فيما حصل الجزائرى أحمد القندوسى على كارت أحمر أمام الجونة فبالتالى سيغيب مباراتين على الأقل.

تعادل فريق الجونة مع سيراميكا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة دورى nile، حيث افتتح أيمن سعيد "موكا" التسجيل للجونة في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ثم تعادل مروان عثمان لسيراميكا فى الدقيقة "90+4".

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 12 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة