ضوابط إقامة الشوادر والموائد بالجيزة خلال رمضان.. أبرزها عدم تعطيل حركة السير

الأربعاء، 21 فبراير 2024 11:53 ص
ضوابط إقامة الشوادر والموائد بالجيزة خلال رمضان.. أبرزها عدم تعطيل حركة السير شادر فوانيس
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز بتطبيق ضوابط إقامة الشوادر والموائد خلال شهر رمضان، وعلى رأسها أن تقام في مواقع لا تعطل حركة السير أو الموصلات وتتوافر فيها اشتراطات الدفاع المدنى والحريق والصحة العامة ووسائل الإطفاء الكافية ومنفذًا للدخول والخروج للطوارئ وتكون بمساحات وأراضي خالية وطرق مفتوحة.

ووجه محافظ الجيزة بمواصلة جهود رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على مدار اليوم.

وأكد محافظ الجيزة على المتابعة المستمرة لكافة قطاعات المحافظة من خلال التواجد الميدانى ولجان التفتيش والمتابعة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل والاستجابة الفورية لكافة الشكاوى الواردة.

يُذكر أن محافظة الجيزة تحظر إقامة أي شوادر أو فروشات بالشوارع والميادين والحدائق دون الحصول على التراخيص اللازمة من الإدارات المختصة، كما تحظر إقامة أي شوادر أو فروشات على الأراضى الفضاء وتركيب الزينات الكهربائية دون الحصول على التراخيص اللازمة، وذلك تجنبًا لإشغال الطريق العام وتطبيق أقصى درجات الانضباط بالشارع والتأكد من تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة