تطبيق Signal يتيح للمستخدمين إخفاء أرقام هواتفهم من جهات الاتصال الخاصة بهم

الأربعاء، 21 فبراير 2024 07:00 م
تطبيق Signal يتيح للمستخدمين إخفاء أرقام هواتفهم من جهات الاتصال الخاصة بهم تطبيق Signal
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُجري Signal، وهو تطبيق شائع يحافظ على خصوصية محادثاتك، بعض التغييرات الكبيرة لحماية رقم هاتفك، في السابق، كان بإمكان كل من تدردش معه رؤية رقم هاتفك على تطبيق Signal، ولكن الآن، لن يتمكن من رؤيته سوى الأشخاص الذين لديهم رقمك المحفوظ في هواتفهم، وهذا يعني أن رقمك سيكون أكثر خصوصية، وفقاً لموقع indiatoday.

إذا كنت لا ترغب في إعطاء رقم هاتفك، فإن تطبيق Signal لديه الحل، يمكنك إنشاء اسم مستخدم خاص بدلاً من ذلك، اسم المستخدم هذا مخصص لتطبيق Signal فقط ولن يكون مرئيًا لأي شخص تدردش معه، إنها طريقة للتحدث دون مشاركة رقم هاتفك.

يضيف Signal أيضًا إعداد خصوصية جديد، يتيح لك هذا تحديد من يمكنه العثور عليك على تطبيق Signal باستخدام رقم هاتفك، وإذا قمت بتشغيل هذا الإعداد، فلن يتمكن سوى الأشخاص الذين يعرفون اسم المستخدم الدقيق الخاص بك من بدء محادثة معك، يمنحك هذا مزيدًا من التحكم في من يمكنه الاتصال بك.

لا تزال هذه التغييرات قيد الاختبار ولكنها ستكون متاحة للجميع قريبًا، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام هذه الميزات الجديدة.

بمجرد نشر هذه التحديثات، سيكون رقم هاتفك مرئيًا فقط للأشخاص الذين قاموا بحفظه بالفعل في جهات الاتصال الخاصة بهم، وهذا يعني أنه أثناء المحادثات أو المكالمات، لن يظهر رقمك إلا إذا قام الشخص بحفظه بالفعل.

سيكون لديك أيضًا خيار تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك، يمكنك اختيار السماح للجميع برؤية رقم هاتفك أو إخفائه عن الجميع.

تطبيق Signal مخصص للحفاظ على محادثاتك آمنة وخاصة، باستخدام هذه الميزات الجديدة، يمكنك الدردشة بثقة، مع العلم أن معلوماتك محمية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة