العالم هذا المساء.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على جنوب لبنان.. هاري وميجان يرسلان رسالة مصالحة قوية إلى العائلة المالكة.. وأزياء مستوحاة من الملكة إليزابيث تزين أسبوع الموضة فى لندن

الأربعاء، 21 فبراير 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على جنوب لبنان.. هاري وميجان يرسلان رسالة مصالحة قوية إلى العائلة المالكة.. وأزياء مستوحاة من الملكة إليزابيث تزين أسبوع الموضة فى لندن العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

 

الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على جنوب لبنان

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي ، غارتين جويتين على بلدة الغازية فى لبنان، مم خلف آثار بالغة من الدمار، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا، قال جيش الاحتلال: قصفنا بالمدفعية أهدافا فى علما الشعب والظاهرة جنوب لبنان، معلنا عن استهداف بنى تحتية تابعة لحزب الله في منطقة يارون، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".
 
ويشهد جنوب لبنان، على مدى الأشهر القليلة الماضية، قصفًا مُتبادلًا بين إسرائيل وحزب الله، تحديدًا في بلدة حولا وأطراف بلدة ميس الجبل، وعيتا الشعب، وموقع الراهب، بالإضافة إلى الأودية المحيطة ببلدتي القوزح وبيت ليف في القطاع الأوسط.
 
الغارات الإسرائيلية على بلدة الغازية بلبنان
الغارات الإسرائيلية على بلدة الغازية بلبنان
اثار الغارات الإسرائيلية
اثار الغارات الإسرائيلية

هاري وميجان يرسلان رسالة مصالحة قوية إلى العائلة المالكة

يحاول دوق ودوقة ساسكس إرسال رسالة إلى العائلة المالكة عبر مشاريعهم الجديدة وسط تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان. وفقًا لخبيرة ملكية، وفي حديثها مع ديلي إكسبريس، قالت بولين ماكلاران إن الزوجين الملكيين المقيمين في كاليفورنيا يستخدمان "هويتهما الملكية" لإعلام القصر بأنهما منفتحان على المصالحة.

يأتي ذلك بعد أن أخبر الأمير هاري برنامج Good Morning America أنه خطط لعدة رحلات إلى المملكة المتحدة لزيارة والده المصاب بالسرطان.

وقالت ماكلاران: "أعتقد أن هذا الموقع الإلكتروني الذي تم تغيير علامته التجارية حديثًا يحاول توحيد مشاريعهم ومنحهم صورة أقوى بشكل عام".وأضافت: "إنهم يتلقون الكثير من الانتقادات لاستخدام ألقابهم، لكن بالنسبة لي، هذا عادل بما فيه الكفاية لأن هذه هي أسمائهم".

وتابعت الخبيرة: "يبدو أن تركيزهم المستمر على هويتهم الملكية في علامتهم التجارية يشير إلى أن هذا هو عامل الجذب الرئيسي لهم وأن مشاريعهم لا يمكن أن تزدهر بدون هذا الارتباط..لقد بدوا أكثر انفتاحًا على التصالح مع العائلة المالكة في الآونة الأخيرة، والآن قد يفسر هذا السبب".

 

 
 

أزياء مستوحاه من الملكة إليزابيث تزين أسبوع الموضة فى لندن

 
عرفت الملكة الراحلة  إليزابيث الثانية بأناقتها بمختلف مراحل حياتها، لذلك استوحى مصمم الأزياء ريتشارد كوين من أشهر إطلالات الملكة الراحلة في مجموعته لخريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في لندن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
أزياء مستوحاه من الملكة إليزابيث
أزياء مستوحاه من الملكة إليزابيث

 

أسبوع الموضة
أسبوع الموضة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة