السجن المؤبد للمتهم بقتل زوجة شقيقه بالشرقية

الأربعاء، 21 فبراير 2024 04:54 م
السجن المؤبد للمتهم بقتل زوجة شقيقه بالشرقية المستشار سلامة جاب الله
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، نجار مسلح بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل زوجة شقيقه الأكبر بدائرة قسم شرطة فاقوس.
 
وصدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوى، وخالد محمد حافظ، ومحمد صالح القطان وأمانة سر نبيل شكرى.
 
وتعود أحداث القضية رقم 9167 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة فاقوس، المقيدة برقم 2469 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، ليوم 30 أغسطس الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "إسماعيل ال إ ع" 25 عاما، نجار مسلح، مقيم بناحية منية المكرم ببندر فاقوس، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليها "سارة أحمد" زوجة شقيقه الأكبر بعد قيامه بمراودة المجني عليها عن نفسها ورفضت ذلك وهددته بفضح أمره لزوجها.
 
وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم قتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها، وذلك بأنه وحال قيام المتهم بمراودة المجني عليها زوجة شقيقه الأكبر عن نفسها رفضت ذلك وهددته لفضح أمره لزوجها - شقيقه الأكبر - فاختمرت في رأسه فكرة التخلص منها وإزهاق روحها خشية افتضاح أمره فقام بالإجهاز عليها بكلتا يديه خنقا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.
 
وتبين من التحريات، أن المتهم وحال قيامه بمحاولة مواقعة المجني عليها هددته بأن تفضح أمره إلى شقيقه الأكبر زوجها، فسعى لمنعها عن ذلك وراودته فكرة التخلص منها وإزهاق روحها خشية افتضاح أمره فقام بالإجهاز عليها بكلتا يديه وكتم أنفاسها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدا من ذلك إزهاق روحها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة