شوبير: عدم اختيار أحمد عادل رجلا لمباراة الزمالك والإسماعيلى فزورة

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 11:53 ص
شوبير: عدم اختيار أحمد عادل رجلا لمباراة الزمالك والإسماعيلى فزورة أحمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإعلامى أحمد شوبير اندهاشه من عدم اختيار أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الإسماعيلى كرجل لمباراة الزمالك والإسماعيلى، التى أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 بالدورى.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: لم أتوقع أن تكون مباراة الإسماعيلى والزمالك ممتعة، لأنه كان من المؤكد أن الإسماعيلى سيلعب على النقطة، وأحمد عادل عبد المنعم تألق بشكل غير عادى.

وأضاف: على أى أساس تم اختيار عبد الرحمن مجدى رجل المباراة، على الأقل كان أحمد عادل عبد المنعم أحق بالجائزة لأنه أنقذ هدفين، من الذى يختار رجل المباراة، هذه فزورة جاءت مع فوازير رمضان.

ووجه فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الدعوة إلى مجلس إدارة نادى الأهلى لزيارة الدراويش خلال الفترة القليلة المقبلة، على غرار زيادة مسئولى الأهلى للزمالك أمس الاثنين.
 
وأعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، عبر برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمى، دعوة مجلس إدارة الأهلى لزيارة قلعة الدراويش، فى محاولة لتنقية الأجواء بين جماهير الناديين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة