أحمد سعد يتألق فى حفل دبى بحضور شقيقه عمرو.. صور

الجمعة، 02 فبراير 2024 10:59 م
أحمد سعد يتألق فى حفل دبى بحضور شقيقه عمرو.. صور أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا النجم أحمد سعد حفلا جماهيريا داخل القرية العالمية في دبى، ورفع شعار كامل العدد بحضور أكثر من 40 ألفا، وكانت مفاجأة الحفل هو ظهور شقيقه النجم عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح.

أحمد سعد قدم عددا من الأغاني التى تفاعل معها الجمهور منذ صعوده على المسرح، وتفاعل معه الجمهور في كل أغانيه.

حفل المطرب احمد سعد
حفل المطرب أحمد سعد
 
احمد سعد وعمرو فى حفل دبى
أحمد سعد وعمرو فى حفل دبى
 
احمد سعد وعمرو
أحمد سعد وعمروسعد
احمد
أحمد سعد
احمدسعد
أحمد سعد
حفل احمد سعد
حفل أحمد سعد
حفل أحمد سعد
حفل أحمد سعد

 

وتعتبر هذه الحفلة هي نتاج سلسلة من الحفلات الضخمة التى قدمها سعد خلال الفترة الأخيرة داخل مصر وخارجها بعدد من الدول العربية؛ وذلك بعد أن قدم خلال الفترة الماضية عددا من الأغنيات الناجحة سواء التى طرحت بشكل أغاني منفردة (سينجل)، أو طرحها في عدد من الأفلام لاسيما أن سعد استحوذ على أغنيات أغلب أفلام موسم السينما الأخير، سواء فيلم محمد إمام وياسمين صبري أو فيلم إسعاد يونس.

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وأغنية "كله فالصو" مع بهاء سلطان وهى الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" للفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذي طرح بدور العرض 4 يناير، ينافس في موسم منتصف العام أغنية "كله فالصو"، هى الأغنية الترويجية للفيلم السينمائى الجديد "عصابة عظيمة"، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وطرح أحمد سعد وعبد الباسط أغنيتهما الجديدة بعنوان "قلبى العيل" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعى، والأغنية ​موسيقى وميكس: حسن الشافعي​، ماستر: مايك بوزي​.

وأحمد سعد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "غصن الزيتون" لدعم الأهالي في فلسطين، وهو من كلمات حسام طنطاوى، ألحان محمدى، ناى أحمد خيرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة