الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة الزمالك

الأحد، 18 فبراير 2024 09:32 م
الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة الزمالك إيهاب جلال - المدير الفنى للنادى الإسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته مساء اليوم، وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء الزمالك غدا في تمام السابعة مساء باستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المحلي.
 
المران تم خلاله منح مجموعة من اللاعبين تعليمات خاصة المقرر الالتزام بها في مواجهة الغد المرتقبة.
 
كما تخلل المران وضع الرتوش الأخيرة وسط إصرار من جانب اللاعبين لإسعاد الجماهير من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.
 
واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها عدة مرات بغرض تلافي الأخطاء الفنية المرتكبة.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15.

ويعكف إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، على مشاهدة مباريات الزمالك، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض بحثاً عن مواصلة الانتصارات للدراويش بالدوري بعد الفوز على سيراميكا بالجولة الأخيرة، خاصة فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الأخير.

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية الجارية رحيل 11 لاعبا عن فريق الزمالك، مقابل التعاقد مع صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الراحلين عن الزمالك كلا من: محمد عبد الغنى، عمرو السيسى، محمد طارق، حاتم سكر، عبد الله محمد، على ياسر، محمد حسام "بيسو"، كريم عبد الحق، أحمد زكى، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، وعبد الله جمعة.

وفى المقابل، تعاقد الزمالك مع كل من: عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الإعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الأوغندى موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة