لعنة الإصابات تطارد "أجانب" الأهلي.. ديانج يشكو من آلام فى الركبة.. الإجهاد العضلي وراء غياب بيرسي تاو بعد أمم أفريقيا.. الضامة تعيد كريستو لـ عنبر الإصابات والخلفية تؤجل أول ظهور رسمي لـ وسام أبو علي مع الأحمر

السبت، 17 فبراير 2024 01:00 م
لعنة الإصابات تطارد "أجانب" الأهلي.. ديانج يشكو من آلام فى الركبة.. الإجهاد العضلي وراء غياب بيرسي تاو بعد أمم أفريقيا.. الضامة تعيد كريستو لـ عنبر الإصابات والخلفية تؤجل أول ظهور رسمي لـ وسام أبو علي مع الأحمر ديانج
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجأة ودون مقدمات وجد النادي الأهلي أمام "لعنة" الإصابات التى تُطارد لاعبيه، وتحديداً الأجانب، بشكل جعل المارد الأحمر يخسر جهود بعض لاعبيه الأجانب الفترة الحالية، وهو ما نرصده فى التقرير التالي..

بيرسي تاو

عانى الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، من إجهاد عضلي تعرض له بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا، التي اختتمت مؤخراً فى كوت ديفوار وتوّج بها صاحب الأرض وحصدت فيها جنوب أفريقيا المركز الثالث، وتسبب هذا الإجهاد في غياب اللاعب عن رحلة المارد الأحمر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد التى أُقيمت أمس، الجمعة، بدوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي.

ديانج

تعرض المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق لإصابة فى الركبة حرمته من آخر مباراة لمنتخب بلاده فى أمم أفريقيا، وخضع لفحوصات طبية على الركبة تسببت فى غيابه عن مباراة شباب بلوزداد أمس.

كريستو

لم يكد التونسي محمد الضاوى كريستو لاعب الفريق يعود للمشاركة فى المباريات الودية والتدريبات بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية، حتى فوجئ الأهلي بتعرض اللاعب لإصابة جديدة فى العضلة الضامة.

إصابة كريستو أبعدته عن حسابات الجهاز الفني فى رحلة الجزائر لمواجهة بلوزداد، رغم أن اللاعب كان تألق فى الوديات التي خاضها الأهلي قبل السفر للجزائر.

وسام أبو علي

رغم قيده بقائمة الأهلي كلاعب مصرى، باعتباره يحمل الجنسية الفلسطينية، إلا أن هناك من بعتبر وسام أبو علي من اللاعبين الأجانب المتواجدين فى الفريق، بعدما انضم فى يناير الماضي ولم يشارك فى أى مباراة رسمية حتى الآن، وتعرض وسام لإصابة فى العضلة الخلفية أبعدته عن المارد الأحمر فى مباراة شباب بلوزداد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة