لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 16 فبراير 2024 09:27 م
لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ساليرنيتانا، والمقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، للموسم الحالي 2023-24. 

ويخوض الإنتر المباراة بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمي: سومر. 
 
الدفاع: بافارد، دي فريج، باستوني ودومفريس. 
 
الوسط: باريلا، هاكان أوغلو ومخيتاريان. 
 
الهجوم: كارلوس، تورام ولاوتارو مارتينيز. 
 
تشكيل انتر ميلان
تشكيل انتر ميلان
ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز في 19 لقاء وتعادل في ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة فقط وسجل 55 هدف وتلقت شباكه 12 هدفا. 
 
بينما يقبع ساليرنيتانا في المركز العشرين والأخير في ترتيب الكالتشيو برصيد 13 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز في مباراتين  وتعادل 7 وخسر 15  وسجل 20 هدف وتلقي 47 هدفا. 
 
ويسعى إنتر ميلان لتعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع الوصيف يوفنتوس إلي 10 نقاط.
 
وتعتبر هذه المباراة بمثابة البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول الفريق الأزرق والأسود استغلال الحالة الفنية الرائعة التي يمر بها تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، من أجل المضي قدما في حلم التتويج بلقب الدوري للمرة 20 في تاريخه، وللمرة الأولى منذ موسم 2020 / 2021.
 
وفاز إنتر ميلان على روما في ملعبه بنتيجة (4-2)، في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، مستغلا هزيمة يوفنتوس أمام ضيفه أودينيزي في الجولة الماضية، ليصبح الفارق بين الفريقين 7 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة للإنتر.
 
على الجانب الآخر، يحاول فريق ساليرنيتانا تحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة في الكالتشيو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة