باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. الاحتلال يقتحم مدينتى بيت لحم والخليل واستشهاد مرضى بمجمع ناصر الطبى بسبب الحصار.. شرطة أمريكا: إطلاق نار "كانساس سيتى" ليس له صلة بالإرهاب أو التطرف

الجمعة، 16 فبراير 2024 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. الاحتلال يقتحم مدينتى بيت لحم والخليل واستشهاد مرضى بمجمع ناصر الطبى بسبب الحصار.. شرطة أمريكا: إطلاق نار "كانساس سيتى" ليس له صلة بالإرهاب أو التطرف
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

خبيرة أممية: منعى من دخول إسرائيل لن يصرف الانتباه عن جرائمها المرتكبة بغزة

قالت خبيرة مستقلة عينها مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، اليوم الخميس، إن قرار إسرائيل بمنعها من دخول البلاد ليس جديدا ويجب ألا يصرف الانتباه عن الفظائع التي ترتكب فى قطاع غزة.

 
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم مدينتى بيت لحم والخليل

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فجر اليوم الجمعة، مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

استشهاد مرضى بمجمع ناصر الطبى بسبب حصار قوات الاحتلال الإسرئيلى للمستشفى

استشهد ثلاثة مرضى، صباح اليوم الجمعة، في مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب قطاع غزة، التى تحاصره قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الخارجية السودانية تنفى قيام الحكومة بعرقلة إيصال المساعدات الإنسانية لبعض المناطق

نفت وزارة الخارجية السودانية صحة المزاعم التى نقلتها بعض الوسائط الإعلامية من أن الحكومة السودانية تمنع إيصال المساعدة الإنسانية إلى بعض المناطق فى السودان.

ارتفاع حصيلة قتلى انهيار أرضى فى جنوب الفلبين إلى 92 شخصا

أعلنت السلطات الفلبينية ارتفاع حصيلة القتلى جراء الانهيار الأرضى الذى وقع فى منطقة للتنقيب عن الذهب بمقاطعة "دافاو دى أورو" جنوبى البلاد إلى 92 شخصا.

 
غضب بايدن يتزايد بسبب تعنت نتنياهو بشأن "دولة فلسطين".. أكسيوس تكشف التفاصيل

أجرى الرئيس بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الخميس اتصالهما الثاني هذا الأسبوع، مع تزايد المخاوف على مستوى العالم

 
الشرطة الأمريكية: إطلاق نار "كانساس سيتى" ليس له صلة بالإرهاب أو التطرف

أعلنت الشرطة الأمريكية أن إطلاق النار، الذى وقع خلال الاحتفال بفوز بطل نهائي دوري كرة القدم الأمريكية "سوبر بول" في "كانساس سيتى" بولاية ميزورى ليس له صلة بالإرهاب أو التطرف.

رئيس فنزويلا يصف نظيره الأرجنتينى بالجنون ويتهمه بسرقة طائرة من بلاده

وصف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، نظيره الأرجنتيني خافيير مايلي بأنه "مجنون وسارق"، واتهمه بسرقة طائرة الشحن التابعة للبلاد المحتجزة في بوينس آيرس منذ يونيو 2022

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة