إقبال كثيف على شراء الأسماك بأسواق دمياط.. فيديو وصور

الجمعة، 16 فبراير 2024 02:27 م
إقبال كثيف على شراء الأسماك بأسواق دمياط.. فيديو وصور الأسماك بأسواق دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد أسواق الامام داخل محافظة دمياط إقبالا مكثف من قبل الأهالى اليوم، أصناف متنوعة يحتوى عليها السوق الرئيسي لبيع الأسماك في دمياط بينما استقرت أسعار الأسماك بشكل كبير الأمر الذي دفع المواطنين الإقبال على شراؤه، ويعرض "اليوم السابع" في التقرير التالى جولة داخل أسواق الأسماك في دمياط
 
البوري الأكثر مبيعا في دمياط 
 
احتلت أسماك البوري المركز الأول بين قائمة الأصناف الأكثر مبيعا داخل أسواق دمياط، تراوحت أسعاره مابين 80 - 120 جنيه، يمكن تقديمه بأكثر من طريقة الأمر الذي جعله محط اهتمام أبناء المحافظة. 
 
التونة ب 80 جنيه 
 
ظهرت أسماك التونة بأسواق محافظة دمياط، استقرت أسعارها عند 80 جنيه للكيلو، كانت سببا في ارتفاع اقبال المواطنين على شراء الأسماك في الفترة الأخيرة خاصة مع بدء موسم التونة والتي تستعد محافظة دمياط لاستقباله خلال أيام. 
 
الفوارغ الطبق الرئيسي لأبناء دمياط 
 
تأتي أصناف سمك الفوارغ المنشق من عائلة البوري، ليحتل مكانة كبيرة عند أبناء دمياط، تراوحت أسعاره ما بين 70 - 100 جنيه د، يعظ سببا مباشرا في ارتفاع الإقبال على أصناف سمك البوري داخل المحافظة، وذلك لقيمته الغذائية العاليه، وكذلك طرق تقدمه المتنوعة. 
 
البلطي 
 
تراجع الإقبال على أصناف أسماك البلطي باسواق دمياط، تراوحت أسعاره مابين 50 - 65 جنيه، ربما كان موسم أسماك الفوارغ سببا في تراجع الإقبال نسبيا على أسماك البلطي، غير أنه لا يزال داخل منافسة الأصناف الاكثر مبيعا في دمياط. 
 
 
أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(2)
أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(2)

أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(3)
أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(3)

أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(4)
أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(4)

أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(5)
أسواق-الأسماك-داخل-دمياط-(5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة