7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 16 فبراير 2024 11:37 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم رمضان صبحى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية، اليوم، الجمعة، الموافق 16/ 2/ 2024 العديد من الأحداث الهامة، جاء أبرز7 منها.. رمضان صبحى على رأس خريطة تعاقدات الزمالك في الصيف، اتحاد الكرة يعلن الأسبوع المقبل أسعار تذاكر نهائى كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

 

الاهلي يتعادل مع بلوزداد في الجزائر ويحافظ على قمة المجموعة بدوري الأبطال

تعادل الأهلي سلبياً مع شباب بلوزداد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد 5 يوليو في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، وأدار المباراة طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا ومعه الثنائي موتوييمانا وموجابا.

الاهلي يتعادل مع بلوزداد في الجزائر ويحافظ على قمة المجموعة بدوري الأبطال
 
 
 
يقدم لاعبو الزمالك مستوى جيدا فى التدريبات الجماعية للفريق من أجل إثبات جدارتهم فى ارتداء القميص الأبيض وفرض أنفسهم على التشكيلة الأساسية، خاصة مع المدير الفنى الجديد البرتغالى جوزيه جوميز، لكن هناك 3 لاعبين يعتبرهم الخواجة من الأساسين معه خلال الفترة المقبلة 
 
 
 

رمضان صبحى على رأس خريطة تعاقدات الزمالك في الصيف

 
يضع مسئولو نادى الزمالك رمضان صبحي نجم بيراميدز على رأس خريطة تعاقدات القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانضمام للفريق بشرط الاتفاق مع ناديه.
 
 
 
 
يحدد اتحاد الكرة، في اجتماع له الأسبوع المقبل، أسعار تذاكر نهائي كأس مصر المقرر اقامته بالسعودية في الثامن من مارس القادم، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
 
 
 

4 أرقام تاريخية من انتصار الإسماعيلي على سيراميكا فى الدورى

نجح فريق الإسماعيلي فى استعادة مسيرة الانتصارات على حساب سيراميكا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة دورى nile.
 
4 أرقام تاريخية من انتصار الإسماعيلي على سيراميكا فى الدورى

 

الزمالك يهزم الأهلى برميات الجزاء في دورى محترفى اليد

فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الأهلى  بنتيجة 29/28 برميات الجزاء ليصل إلى النقطة 17، و ذلك على صعيد خامس جولات المرحلة الثانية من دورى المحترفين للموسم المحلى 2023 / 2024 على صالة أكتوبر الدولية .
 
Zamalek defeats Al-Ahly by penalty kicks in the professional handball league

 

زمالك 2009 يهزم الأهلى 5 / 1 فى بطولة الجمهورية للناشئين

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثانية والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين. 
 
زمالك 2009 يهزم الأهلى 5 / 1 فى بطولة الجمهورية للناشئين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة