المدرب واللاعبة..قصة حب عمرها 20 سنة فى بورسعيد تكللت بالزواج والبطولات "فيديو"

الخميس، 15 فبراير 2024 01:31 م
المدرب واللاعبة..قصة حب عمرها 20 سنة فى بورسعيد تكللت بالزواج والبطولات "فيديو" الكابتن أشرف وزوجته
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع" فيديو مباشر من داخل نادي الحرية لذوى الاحتياجات، لقصة حب عمرها 20 عام بين مدرب التنس طاولة أشرف ولاعبته أنعام، واللذان حصدا بطولات محلية ودولية.

 

وقالت أنعام رضوان، لاعبة نادي الحرية للمعاقين ومنتخب مصر "class 9"، في حوارها مع "اليوم السابع"، إنها خاضت العديد من البطولات علي الرغم من أنها زوجة ولديها ابنيها في مرحلة الشباب ولكن الجميع في الأسرة يقومون بتشجيعها على الرياضة وحصد الميداليات. 

وأوضحت أنها سعيدة اليوم، لتهنئة زوجها ومدربها بعيد الحب مقدما لها "بوكيه " من الورد مع بعض من كلمات الحب، مشيرة إلى أنها تعتبر زوجها هو السند الأكبر في حياتها. 

وأضافت، أن زوجها له تأثير في حياتها كثيراً ويحرص دائماً على تحفيزها، فهو أيقونة النجاح لها ومدربها في لعبة "التنس طاولة"، التي حصدت خلالها العديد من البطولات المحلية والدولية، فلقد عاشت قصة حب مع زوجها بعدما تعرفا على بعضهما البعض في هذه اللعبة.

وأوضحت أنعام رضوان، أنها حصدت بطولات عالمية بمشاركة زوجها لها فهو رفيق التحدي، وشريكها في الحياة والنجاح وحصد البطولات، لافته إلى أنها مصابة في قدمها إلا أنها تخوض بطولات مع أصحاء لامكانيتها الكبيرة في لعبة التنس طاولة.

وأشارت إلى أنها تعرفت على زوجها، وأصبح شريك في حياتها، حتى أنها تتذكر موقف عندما كانت تلعب إحدى المباريات في بطولة وتعادلت في الأشواط مع اللاعبه المنافسه لها، إلا أنه قام بتشجيعها وتحفيزها واستطاعت الفوز بالمباراة 

وأكد المدرب والزوج أشرف سعد، أنه يكن لها كل مشاعر الحب، وحاول أن يعبر لها عن ذلك من خلال تقديم باقة من الورد وبعض الكلمات البسيطة المعبرة عن حبه لها.

إحدى-الدروع
إحدى-الدروع

إحدى-شهادات-التقدير
إحدى-شهادات-التقدير

اشرف-وزوجته
اشرف-وزوجته

الكابتن-أشرف-وزوجته
الكابتن-أشرف-وزوجته

أنعام
أنعام

تقديم-الورد
تقديم-الورد

تكريم-اللاعبه-أنعام
تكريم-اللاعبه-أنعام

خلال-ممارستهم-التنس-طاوله
خلال-ممارستهم-التنس-طاوله

شهادت-التقدير-والدروع
شهادت-التقدير-والدروع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة