تفاصيل حزينة للعثور على الطفلة الفلسطينية هند فى غزة.. فيديو

الأربعاء، 14 فبراير 2024 06:00 ص
تفاصيل حزينة للعثور على الطفلة الفلسطينية هند فى غزة.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن اعلان الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة العثور على سيارة إسعاف تتبعه تم استهدافها في منطقة تل الهوى في مدينة غزة، مشيراً لاستشهاد الطاقم الطبي المكون من يوسف زينو أحمد المدهون، وذلك بعد فقد آثارهما أثناء مهمة إنقاذ الطفلة هند رجب منذ 12 يوماً.

واتهم الهلال الأحمر الفلسطيني الاحتلال الإسرائيلي، بتعمد استهداف سيارة الاسعاف، فور وصولها الموقع، حيث عثر على سيارة الاسعاف على بعد أمتار من السيارة التي فيها الطفلة هند مؤكدا تعمد الاحتلال استهداف طاقم الهلال الأحمر الفلسطيني رغم الحصول على تنسيق مسبق للسماح بوصول سيارة الاسعاف إلى المكان لإنقاذ الطفلة هند.

ونشر الهلال الأحمر الفلسطيني، صورا تبرز ما تبقى من سيارة الاسعاف التي خرجت لإنقاذ الطفلة هند رجب قبل 12 يوما مشيراً إلى قصف الاحتلال الإسرائيلي للسيارة واستشهاد طاقمها.

فيما أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية السبت، العثور على جثمان الشهيدة الطفلة هند رجب (6 سنوات)، وخمسة من أفراد عائلتها (خالها بشار حمادة وزوجته وأطفاله الثلاثة) بعد محاصرة السيارة التي كانت تقلهم قبل 12 يوما في منطقة تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وأفادت الوكالة، بأن ذوي الشهيدة عثروا صباح السبت على جثمانها وجثامين من كانوا في السيارة التي حوصرت من قبل دبابات الاحتلال في محيط "دوار المالية" بحي تل الهوى، حيث ارتقى على الفور أفراد عائلتها باستثنائها وابنة خالها ليان (14 عاما).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة