الفلانتين فى المنوفية شكل تانى.. إقبال على شراء الدبايب والبرفانات

الأربعاء، 14 فبراير 2024 10:04 ص
الفلانتين فى المنوفية شكل تانى.. إقبال على شراء الدبايب والبرفانات هدايا الفلانتين
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين" تكتسى محلات الهدايا والمكاتب بالدبايب التى يتم شرائها لتقديمها فى عيد الحب، وتشهد تلك المحلات إقبالا من المواطنين على شراء الهدايا فى معظم مناطق محافظة المنوفية.
 
ويقول عزت على مقيم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، احتفل بالفلانتين وأنا فى غاية السعادة هذا العام، لأنه أتى وأنا مع شريكة حياتى بعد سنوات من الحلم الكبير، فقدت حرصت على التوجه لمحلات الهدايا وشراء هدية قيمة لزوجتى ولم تختلف أسعار هدايا الفلانتين عن العام الماضى كثيرًا.
 
وتضيف ولاء زهدى ومقيمة بمدينة السادات محافظة المنوفية، توجهت إلى محلات الهدايا لشراء هدية قيمة لخطيبى، لأنه كل حياتى ويارب عقبال مليون سنة وإحنا مع بعض، واشتريت هدية جميلة عبارة عن دبدوب وساعة"، والأسعار هذا العام لم تختلف كثيرًا عن العام الماضى فى كل الهدايا وخاصة الدباديب والبرفانات والساعات، حيث تبدأ من 50 جنيها وحتى 300 جنيه.
 
وقال صاحب محل هدايا، إن عيد الحب يعد موسم بيع كبير لنا، ويعد اليوم هو أكثر الأيام زحاما وبيعا فى المحلات، وذلك لحرص الفتيات والشباب على شراء الهدايا لتقديمها فى عيد الحب.
 
وتابع وليد، أن أسعار الهدايا لم تختلف كثيرا عن العام الماضى، سوى فى الدباديب والبرفانات، حيث تبدأ أسعار الدباديب من 50 جنيها إلى 300 جنيه حسب حجم الدبدوب، والبرفانات تبدأ من 50 جنيها حتى 400 جنيه، والعرائس من 70حتى 400 جنيها.
 
 
العرائس
العرائس

دباديب هدايا للفلانتين
دباديب هدايا للفلانتين

دباديب
دباديب

هدايا الفلانتين
هدايا الفلانتين

هدايا
هدايا
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة