"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا حول قافلة التحالف الوطنى لدعم غزة

الأربعاء، 14 فبراير 2024 07:00 ص
"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا حول قافلة التحالف الوطنى لدعم غزة تقرير اكسترا نيوز
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تليفزيونيا حول قافلة التحالف الوطنى لدعم غزة، وذكر التقرير أن القافلة تحوى نحو 438 قاطرة، وشملت أكثر من 5228 طنا من المواد الغذائية، كما شملت نحو 372 طنا من الأدوات والمستلزمات الطبية.
 
وأضاف التقرير أن قافلة التحالف الوطنى شملت أكثر من 530 طنا من الملابس والبطاطين والأكفان والخيام، كما شملت أكثر من 755 طنا من المياه و 87 طنا من المنظفات، مشيرا إلى مشاركة عدد كبير من الجمعيات والمؤسسات الخيرية.
 
وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف الذي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.
أعلن المركز الإعلامي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن انطلاق القافلة الرابعة للمساعدات الإنسانية والإغاثية والعلاجية لقطاع غزة والتي تحوي نحو 438 قاطرة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية والملابس والمواد الغذائية والأغطية لدعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن سقوط الآلاف من الضحايا والمصابين.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة