خالد الجندى: نعلن ولاءنا ومبايعتنا لأى قرار يتخذه الرئيس السيسى لصالح الوطن

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 06:26 م
خالد الجندى: نعلن ولاءنا ومبايعتنا لأى قرار يتخذه الرئيس السيسى لصالح الوطن الشيخ خالد الجندى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إننا عندنا خير رجال وخير قيادة، مشددا: "الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلنا نعلن ولائنا وانتمائنا ومبايعتنا لأى قرار يراه لصالح الوطن، واللي يقولك بتطبل، قول له بطبل لوطني، ولا تبالى بالأقزام والخونة وتجار الأديان". 
 
وأضاف خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، عبر قناة "DMC": "احنا داخلين على مرحلة خطر، مشتبك فيها عدة أمور، الحصار الاقتصادى الذي تحاول دول كثيرة تنفذه على مصرنا بالبشاعة، وكذلك التهديدات الحدودية، والمناسبات الدينية، حيث يأتي شهر رمضان ويجب من وقفة نظام، ونتقرب إلى الله وعدم اصطناع أزمات". 
 
أكد على أن الوطن أمانة ولا يدمره عدو، ولكنه يدمره الاستهلاك والتبذير والانغماس في الشهوات والبعد عن الله والفساد والفحش والتعري، وشرب الخمور والتدخين والسهر في الكافيهات، كما يدمرنا عدم اتصالنا بالله سبحانه وتعالى.
 
وشدد على أنه يجب أن نتقرب إلى الله بعبادة جديدة وهي "عدم تخزين السلع"، مشددا على ألا نساعد المجرمين تجار الأديان أو الصهاينة الذين يهددوكم، فلا تستجيبوا لهم لأنه أخطر شيء هو سحب السلع من الأسواق بفوبيا الشراء. 
 
وواصل الشيخ خالد الجندى: يجب أن يكون عندك الشجاعة في التحدي و القوة في المواجهة، مشددا على أن الأيادى المرتعشة لا تصنع أوطانا والوجه الخائفة لا تحمي حدودا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة