العالم هذا الصباح..مقتل فتاة وإصابة 5 أشخاص إثر إطلاق نار داخل مترو أنفاق بنيويورك.. الاحتلال الإسرائيلى يقتحم جنين وبلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة.. البنتاجون: وزير الدفاع الأمريكى يستأنف مهامه الثلاثاء

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح..مقتل فتاة وإصابة 5 أشخاص إثر إطلاق نار داخل مترو أنفاق بنيويورك.. الاحتلال الإسرائيلى يقتحم جنين وبلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة.. البنتاجون: وزير الدفاع الأمريكى يستأنف مهامه الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنين وبلدة بيت أمر شمال الخليل
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

مقتل فتاة وإصابة 5 أشخاص إثر إطلاق نار داخل مترو أنفاق بنيويورك.. فيديو

أفادت صحيفة "نيويورك بوست" بمقتل فتاة في إطلاق للنار داخل مترو الأنفاق في مدينة نيويورك الأمريكية.

وقالت الصحيفة إن "الجرحى كانوا مراهقين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاما"، وأضافت أن القتيلة أصيبت بطلق ناري في رأسها.

 

ووقع الحادث مساء الاثنين، في محطة جبل إيدن في برونكس، حيث اندلع شجار داخل المقطورة، أدى إلى قيام مجهول بإطلاق النار.

 

 

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنين وبلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين وبلدة بيت أمر شمال الخليل، بالضفة الغربية المحتلة، بحسب ما نقلته وسائل إعلام فلسطينية.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، بسماع دوي صفارات الإنذار في مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية، تزامنًا مع تمركز قوات الاحتلال بمحيط المدينة.

وبشأن الأوضاع في قطاع غزة، في الساعات الأولى من اليوم الـ 130 من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي على مناطق غرب وجنوب مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وفي اليوم السابق، أعلنت الفصائل الفلسطينية - قتل 10 جنود إسرائيليين من المسافة صفر، كما قالت، إنها نصبت كمينًا لقوة إسرائيلية، وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

من جهته، أكد جيش الاحتلال إصابة 9 عسكريين في معارك بقطاع غزة، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

 
 
 

البنتاجون: وزير الدفاع الأمريكى يستأنف مهامه الثلاثاء

يتوقع أن يستأنف وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن مهامه اليوم الثلاثاء، بعدما تعافى من علاج خضع له في ظل تخدير عام، إثر نقله إلى المستشفى في ضاحية واشنطن، وفق ما نقل البنتاجون عن أطبائه في بيان الاثنين.

وكتب الأطباء "نتوقع تعافيا ناجحا"، مع "عدم توقع إقامة أطول في المستشفى" لوزير الدفاع الذي أدخل الأحد إلى وحدة العناية المركزة بسبب مشكلة في المثانة.

وسبق أن نقل أوستن مرارا إلى المستشفى من دون إبلاغ البيت الأبيض بسبب إصابته بسرطان البروستاتا.

وهذه المرة، تم إبلاغ الرئاسة الأمريكية والكونجرس بالحال الصحية للوزير قبل نقله إلى المستشفى، وفق ما صرح المتحدث باسمه بات رايدر الإثنين.

ولم يوضح رايدر ما إذا كان أوستن سيستأنف عمله "من المستشفى أو من منزله"، لكنه لفت إلى إلغاء زيارة كان مقررا أن يقوم بها لبروكسل هذا الأسبوع.

وتوقع الأطباء بحسب بيان البنتاجون ألا تؤثر مشكلة المثانة على تشخيص إصابة الوزير بالسرطان الذي "يظل وضعه ممتازا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة