3 قصور على حافة الهاوية بسبب انهيار أرضى.. أغلى قصر سعره 15.9 مليون دولار

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 02:00 م
3 قصور على حافة الهاوية بسبب انهيار أرضى.. أغلى قصر سعره 15.9 مليون دولار ثلاثة قصور
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص كل شخص عند اختيار منزله على أن يكون ملائم للعيش فيه، ويتسم بالأمان لكن قد تكون للطبيعة رأى آخر، وهذا ماحدث مع ثلاثة قصور والتي أصبحت على منحدر بعد انهيار أرضي ضخم، وتقع هذه القصور في جنوب كاليفورنيا وأصبحت تتأرجح بشكل غير مستقرعلى حافة منحدر بعد انهيار أرضي وقع خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أحد القصور
أحد القصور

 

ووقع الانهيار في دانا بوينت بمقاطعة أورانج يوم الجمعة، وأدى إلى انزلاق الطين والحطام أسفل الهوة التي يبلغ عمقها 150 قدمًا، وحتى يوم الأحد الماضى، لم تصدر أي أوامر بالإخلاء، وتقوم أطقم الهندسة خلال هذه الفترة بتقييم السلامة الهيكلية للمنازل، وهي القصور الثلاثة الوحيدة الواقعة على جانب الجرف.

القصور من أعلى
القصور من أعلى

 

ونُصح سكان القصور المتضررة بالبقاء يقظين والاستعداد لإمكانية النقل، حيث أصبحت القصور الثلاثة المتضررة الآن تحت رحمة الطبيعة، على الرغم من أن الأمطار التي غمرت المنطقة مؤخرًا يبدو أنها قد انتهت، و تبلغ أسعار القصور الثلاثة حوالي 12.8 مليون دولار، و13 مليون دولار، و15.9 مليون دولار، وهي معرضة لخطر السقوط في المحيط الهادئ.

شرفة أحد القصور
شرفة أحد القصور

 

تقع القصور الثلاثة في مكان غير مستقر بجوار معلم سياحي شهير، ولم يكن أحد هناك عندما سقط الحطام يوم الجمعة، بعد أن غمرت الأمطار الغزيرة المنطقة وأدت إلى عدد لا يحصى من الانهيارات الأرضية والانهيارات الطينية.

قصور على حافة الهاوية
قصور على حافة الهاوية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة