طرابزون سبور ضد هاتاى.. شاهد أهداف المباراة وهدف تريزيجه الأول بالرقم 10

الإثنين، 12 فبراير 2024 08:46 م
طرابزون سبور ضد هاتاى.. شاهد أهداف المباراة وهدف تريزيجه الأول بالرقم 10 تريزيجيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور والمنتخب الوطني، هوايته في تسجيل الأهداف للمباراة الثانية علي التوالي مع ناديه منذ عودته من المشاركة مع منتخب مصر في أمم أفريقيا، وقاد فريقه للفوز على هاتاى بنتيجة 2-0، فى ظهوره الأول بالقميص رقم 10 بعدما اعتاد الظهور بالرقم 7 قبل مباراة اليوم.

طرابزون سبور ضد هاتاى سبور

هدف تريزيجيه اليوم بقميص طرابزون سبور ضد هاتاي بالجولة الـ 25 للدوري التركي، هو الهدف رقم 6 لمحمود تريزيجيه هذا الموسم مع ناديه في مختلف المسابقات، حيث شارك تريزيجيه فى 16 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 8 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين.

 

طرابزون سبور

وحقق فريق طرابزون سبور فوزا مهما ضد هاتاي سبور بثنائية نظيفة في الجولة الـ 25 من الدوري التركي، أحرز هدفي طرابزون محمود تريزيجيه في الدقيقة 50 وباردي في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما على معلب شينول جونيش.

وانتهى الشوط الأول من مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور في الجولة الـ25 للدوري التركي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شارك محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني في المباراة منذ البداية، وحصل على كارت أصفر في الدقيقة 5؛ بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة جزاء الفريق المنافس.

ترتيب طرابزون سبور فى الدورى التركى

بهذه النتيجة يحتل طرابزون المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى التركى برصيد 40 نقطة، حيث خاض 25 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد هاتاى سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 28 نقطة، حيث خاض 25 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10مباريات وخسر في 9 مباريات.

تريزيجيه يحتفل بهدفه مع طرابزون سبور
تريزيجيه يحتفل بهدفه مع طرابزون سبور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة