تريزيجيه يقود هجوم طرابزون أمام هاتاي فى الدوري التركي

الإثنين، 12 فبراير 2024 03:13 م
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون أمام هاتاي فى الدوري التركي تريزيجيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق طرابزون سبور التركي التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام هاتاي سبور التى تقام بعد قليل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي.

ويأتي نجم منتخب مصر محمود  حسن تريزيجيه فى مقدمة تشكيل المباراة المهمة، وجاء التشكيل كالتالي:

تشكيل طرابزون
تشكيل طرابزون

 

ويستضيف ملعب شينول جونيش مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور فى الساعة 4 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 37 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد هاتاى سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 28 نقطة حيث خاض 24 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10مباريات وخسر في 8 مباريات.

ويتسلح تريزيجيه ورفقائه بالملعب والجمهور للفوز وخطف الثلاث نقاط لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة بشكتاش على المركز الثالث.

وقاد تريزيجيه فريقه طرابزون سبور إلى التأهل لدور الثمانية في منافسات كأس تركيا للموسم الحالي بعدما سجل هدف الحسم  في شباك فريق جنتشليربيرليجى ليفوزوا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

ولجأ الفريقين الى الوقت الإضافي مدته 30 دقيقة ونجح النجم المصري في حسم النتيجة لصالح فريقه طرابزون سبور بهدف من حدود منطقة الجزاء.

وإجمالا شارك تريزيجيه فى 15 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة