"الستات مايعرفوش يكدبوا" يلتقي الفنان محمود عامر وزوجته بعد الهجوم عليه

الإثنين، 12 فبراير 2024 06:24 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يلتقي الفنان محمود عامر وزوجته بعد الهجوم عليه الفنان محمود عامر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر قناة "CBC"، تقريرا من منزل الفنان محمود عامر، بعد هجوم رواد السوشيال ميديا، عليه، بسبب زواجه في سن الـ69.
 
وقال الفنان محمود عامر: "نقول بمناسبة هذا الحب الموجود، وربنا يديم علينا الحب، وقلت في هاشتاج،  الحب مفتاح الفرج، وعشان كده ربنا رزقني بالعروسة الجميلة رشا فرج"، مردفا: "هي زي أي بنت في البداية بتبقى مترددة وخاصة مفيش تاريخ جامد، ودا في معدل 6 شهور، مجرد ما شوفتها حصل حاجة كده رباني، متعرفش تعبر عنها، كأن شارع جوا القلب وكان النصيب".
 
وأضاف: "أهم حاجة يبقى في تفاهم ورضا.. عرفتها في مرحلة شديدة الصعوبة، ولقيت إنسانة قل وجودها في هذا الزمن".  
 
من جانبها قالت رشا فرج زوجة الفنان محمود عامر: "بحكم شغلى كأخصائي نفسي وإرشاد أسرى كان بيستشرني في الضغوطات اللي مر بيها، لحد ما حصل تعارف وعرفنا بعض"، مردفة: "في الأول اتخضيت، وبعدين فرحت، وكنت متلخبطة".  
 
وأردفت: "كل طرف لازم يتنازل عشان المركب تنزل، وبالعند مش هنوصل لنتيجة"، مستطردة: " محمود فيه صفات حلوة كتيرة، وسيد الرجالة، طيب وحنين وبيحب الخير، وأخلاقه كويسة".  
 
وكان قد احتفل الفنان محمود عامر بعقد قرانه وزفافه على الدكتورة رشا فرج الأيام الماضية، فى حفل بسيط، ونشر عامر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورتين مع عروسه وعلق: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".
 
محمود عامر فنان مصري ولد في بمدينة الإسماعيلية، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وتزوج من الفنانه لاشينة لاشين وابنته مطربة صاعدة تدعى أميرة عامر.
 
يذكر أن الفنان محمود عامر شارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما أبرزها "رأفت الهجان"، "ليالى الحلمية 4"، "سر الأرض"، "الحفار"، "أوراق مصرية 2"، "العندليب"، "نعم مازلت آنسة"، "ولاد تسعة"، "شطرنج"، "عفاريت عدلى علام"، "حكايات بنات 3"، "الأب الروحى"، "الجماعة 2"، "عوالم خفية"، هوجان" وغيرها من المسلسلات.
 
وفى السينما شارك محمود عامر في أفلام "المحكمة"، "قسطى بيوجعنى"، "صابر جوجل"، "القتل اللذيذ"، "العزراء والعقرب"، "الذكاء المدمر"، "المليونيرة الحافية"، "الهاربات"، "الاتحاد النسائى"، وكان آخر أعماله الفنية مسلسل "المداح 3" مع حمادة هلال والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة