شركة الصرف الصحى تشارك فى ملتقى التوظيف بكلية العلوم جامعة الإسكندرية

الأحد، 11 فبراير 2024 12:23 م
شركة الصرف الصحى تشارك فى ملتقى التوظيف بكلية العلوم جامعة الإسكندرية جانب من الفعاليات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، بملتقى التوظيف الحادى عشر الذى نظمته كلية العلوم جامعة الإسكندرية بكلية العلوم، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور سعيد علام نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع والبيئة.

 

ويشارك فى المتلقى عدد كبير من الشركات والهيئات التى توفر فرص عمل للخريجين وحديثى التخرج فى مختلف التخصصات العلمية، بالإضافة إلى توفير برامج تدريبية للطلاب والخريجين لتأهيلهم لسوق العمل.

 

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، على حرص الشركة الدائم على التواصل والتعاون مع الجامعات ومراكز البحوث العلمية، إيمانًا بأهمية التعاون بين الجهات التنفيذية وجامعة الإسكندرية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وقال نافع أن الشركة تسعى دوما إلى تدريب خريجى الجامعات وتأهيلهم لسوق العمل وربط الجانب الأكاديمى والعلمى بالجانب العملى، بما يحقق جزء من دور شركة الصرف الصحى المجتمعي.

 

وحث خريجى كلية العلوم على استغلال الفرص المتاحة بالملتقى، وبذل مزيد من الجهد لتحقيق التميز فى تلك الوظائف.

 

وشكر نافع كلية العلوم على تعاونها ودورها فى إتاحة الفرصة للطلاب والخريجين للتواصل مع ممثلى الشركات شخصيًا واختيار الوظائف المناسبة لهم.

 

وتؤكد الشركة على أن مشاركتها فى هذا الملتقى تأتى إيمانًا منها بأهمية الاستثمار فى الشباب، وتطوير كفاءاتهم العلمية والمهنية، وتمكينهم من المساهمة فى بناء مستقبل مصر.

 

وتقدم شركة الصرف الصحى بالإسكندرية خدماتها لأكثر من 5 ملايين نسمة فى مدينة الإسكندرية، وتسعى الشركة إلى تطوير خدماتها باستمرار باستخدام أحدث التقنيات، بجهود كوادر وطنية من العاملين بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة