مانشستر سيتي يفشل فى حل شفرة دفاع إيفرتون بالشوط الأول

السبت، 10 فبراير 2024 03:32 م
مانشستر سيتي يفشل فى حل شفرة دفاع إيفرتون بالشوط الأول مباراة مانشستر سيتي وايفرتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي مع ضيفه فريق إيفرتون، والمقام حاليًا على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023-2024.

وسيطر مانشستر سيتي، على مجريات اللعب خلال الشوط الأول بشكل كامل، ولكنه فشل فى الوصول إلى شباك بيكفورد، حارس إيفرتون، فى ظل لجوء فريق التوفيز إلى التكتلات الدفاعية. 

ويخوض مانشستر سيتي اللقاء، بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: إيدرسون. 

الدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، وآكي. 

الوسط: رودريجو، نونيز، وفودين. 

الهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند. 

 
مباراة اليوم تحمل أهمية كبرى لفريق مانشستر سيتي الذي يسعي لتحقيق الفوز وتصدر جدول الدوري الإنجليزي مؤقتاً، انتظاراً لسقوط ليفربول المتصدر حالياً برصيد 51 نقطة، يليه السيتي برصيد 49 نقطة، متساوياً مع أرسنال صاحب المركز الثالث بفارق النقاط.

ويحتل مانشستر سيتي الوصافة فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، من 22 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

ويدخل السيتي مباراة اليوم منتشيا بعد الفوز على برنتفورد بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية، ويبحث عن مواصلة سلسلة الفوز من اجل انتظار الفرصة للسيطرة علي قمة الدورى الانجليزي.

وفى المقابل، يبحث فريق إيفرتون عن فوز صعب لتحسين وضعه فى جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة ويتواجد فى دائرة الخطر المهددة بالهبوط مع اقتراب المسابقة من مراحلها الحاسمة.

ويخوض إيفرتون المباراة بعد التعادل علي أرضه مع توتنهام 2/2 ، وهي نتيجة جيدة ولكنها لم تفيد الفريق في تحسين وضعه في جدول الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة